ايران تهزم اوزبكستان 6/3 في مباراة ودية بالكرة الخماسية
حقق منتخبنا الوطني للكرة الخماسية (فوتسال) فوزا عريضا على نظيره الاوزبكستاني بستة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة ودية اقيمت بمدينة مشهد (شمال شرق) الاثنين.
سجل اهداف ايران ، فرهاد توكلي (3) وحسين طيبي (10 و32) وقدرت بهادي (18) ومهدي جاويد (38 و39).
وكانت المنتخب الايراني بقيادة المدرب محمد كاظم ناظم الشريعة، قد فاز في المباراة الاولى على اوزبكستان التي جرت يوم أمس أول بثلاثة اهداف نظيفة.
ويستعد منتخبنا للكرة الخماسية لخوض غمار نهائيات بطولة كأس العالم التي ستقام في كولومبيا ، حيث يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في مدينة مشهد ، ومن المقرر ان يعود الى العاصمة طهران اليوم الاربعاء لمواصلة تمارينه لمدة خمسة ايام.