600 من ذوي شهداء كارثة منى يرفعون دعوى قضائية
طهران-ارنا:- اعلن المتحدث باسم السلطة القضائية غلامحسين محسني اجئي ان 600 شخص من عائلات شهداء كارثة منى رفعوا دعوى قضائية لدى دائرة العدل في طهران.
وقال محسني اجئي حول آخر المستجدات بشان متابعة ملف شهداء كارثة منة قال ان 600 شخص من عائلات الشهداء قدموا شكاواهم الى العدلية بطهران وان بعض الشهداء الذين قد يكون لهم اكثر من ولي دم قدم جميعهم دعاوى قضائية في هذا الخصوص.
واضاف انه يجري متابعة القضية لكن البت في هذه الدعاوى مستمر.