kayhan.ir

رمز الخبر: 44231
تأريخ النشر : 2016August29 - 19:06

الجيش المصري يقتل 16 ارهابيا شمال سيناء

القاهرة – وكالات : لقي 16 ارهابيا حتفهم، امس في قصف جوي للجيش المصري، استهدف ثلاثة تجمعات لارهابيين مجهولين بمدينة الشيخ زويد، في محافظة شمال سيناء، شمال شرقي مصر، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر، للأناضول، مفضلاً عدم الكشف عن هويته لأنه غير مخول له بالحديث لوسائل الإعلام، إن "الطائرات الحربية قصفت تجمعًا لارهابيين بمنطقة مربع نجد، جنوبي الشيخ زويد؛ ما أسفر عن مقتل ستة منهم”.

كما لقى أربعة ارهابيين حتفهم، في قصف ثان استهدف سيارة ربع نقل "كروز كانوا يستقلونها بقرية التومة بالتزامن مع استهداف 6 ارهابيين آخرين في قصف على أطراف قرية "الجورة” بالشيخ زويد، حسب المصدر ذاته.