الجيش اليمني اثبت لجيوش العالم ان النصر لمن يسيطر على ارض المعركة
عبدالله صالح الحاج
تمكن الجيش اليمني ممثلا بالحرس الجمهوري وقوات الحرس الخاص اليمنية ومسنوداً باللجان الشعبية ومدعومآ بالمقاتلين من أبطال القبائل اليمنية من كل قرى ومديريات ومحافظات الجمهورية اليمنية من قلب النظريات وتغيير المفاهيم والحقائق في العلوم العسكرية والاستخباراتية فيما يخص مجريات المعارك ومن يمتلك عوامل النصر.
فبحسب المفاهيم والنظريات العسكرية "من تكون لديه القوة الكاملة والتي يتمكن بها من السيطرة التامة على الاجواء هو من يحسم المعركة لصالحه ويحقق النصر” .. هنا اثبت الجيش اليمني واللجان الشعبية عكس ذلك تماماً فقلبوا النظريات وابطلوا صحة التوقعات العسكرية رأساً على عقب بدليل ان قوات التحالف والعدوان السعودي الصهيوأمريكي سيطرت على الاجواء اليمنية سيطرة كاملة طوال عام وسبعة اشهر ولم تستطع ولم تحقق النصر.
لم تتمكن قوات تحالف الشر والعدوان من حسم المعركة فكل الدلائل والحقائق من ارض ميادين المعارك تؤكد أن الجيش اليمني واللجان الشعبية في تقدم مستمر ومتواصل في تحقيق الانتصارات تلو الانتصارات على قوات التحالف والعدوان وتلحق بهم الهزائم النكراء على كل جبهات القتال سواء كان ذلك مع قوات التحالف والعدوان او مع المرتزقة الخونة العملاء لقوات التحالف والعدوان او مع قوتيهما مجتمعتين اي المرتزقة وقوات تحالف العدوان على اليمن.
وصار الجيش اليمني واللجان الشعبية هما من يسيطران على مجريات المعارك في كل الجبهات سيطرة كاملة ويتقدمون ويدحرون ويدمرون عتاد وسلاح قوات التحالف والعدوان ويسحقون المرتزقة الخونة العملاء في كل موقع ويلحقونهم لعقر دارهم للقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة بجرم الخيانة العظمى لليمن.
نعم بكل شجاعة واقدام واستبسال وتضحية وفداء استطاع المقاتلون اليمنيون الاشاوس ان يثبتوا للعالم ولجيوش دول العالم كافة ان من يسيطر على ارض المعركة والميدان هو من يحسم المعركة ويحقق النصر على خلاف ما ُيعتقد ان من يسيطر على الاجواء والجو هو من يحسم المعركة ويحقق النصر.
فقوات التحالف والعدوان سيطرت على الاجواء اليمنية سيطرة تامة وانفردت بذلك انفرادآ تاما و دون دفاعات ارضية وصار طيرانها ومقاتلاتها الحربية تسرح وتحلق وتشن غاراتها كيفما و وقت ما تشاء ..صحيح أنها تمكنت من تدمير المنجزات والبنية التحتية لليمن من مشاريع تنموية وخدمية وحضارية واثار ومعالم حضارة تاريخية وانسانية نعم نقول صحيح تمكنت مقاتلات طيران قوات التحالف والعدوان الحربية من قتل اطفال ونساء وشيوخ كبار السن و العجزة من الشعب اليمني هذا ما قامت به بالفعل وتقوم به قوات التحالف والعدوان هو الاجرام والارهاب بعينه للشعب اليمني وهنا نتسأل ونقول لما كل هذا يحدث بحق اليمن والشعب اليمني من قتل وارهاب واجرام عالمي؟ ليس هناك من تفسير غير جواب واحد .. يعود كل ذلك للصمت الاممي من الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي وكل هذا الصمت مدفوع ثمنه للامم المتحدة ولمجلس الامن من مملكة الاجرام والشر والعدوان والارهاب الممكة العربية السعودية ومن الدول الخليجية خارج عن ذلك دولة سلطنة عمان الشقيقة.
وبفضل الله وقوته لم ولن يستطيع الغزاة ان ينالوا من اليمن لأن الشعب اليمني شعب صامد ومتحدي بكل صمود وثبات ولأن اليمن لديها جيش يمني مدرب قوي يمتلك كل مهارات وفنون القتال في ساحات الميادين والمعارك في كل خطوط المواجهات مع العدو كما ان مقاتلي الجيش اليمني لديهم حب التضحية والفداء ولديهم الشجاعة والاقدام وهذا مايجعل مقاتلي الجيش اليمني هم من يسيطرون على مجريات الاحداث على ميادين ارض المعركة واصبح لديهم القدرة بالفعل على حسم المعركة وتحقيق النصر لليمن على قوات الغزاة والمرتزقة لتحالف الشر والعدوان السعودي الصهيو امريكي على اليمن.
الله اكبر
النصر لليمن
بالروح بالدم نفديك يايمن
تحيا الجمهورية اليمنية