كندا تستثمر 72 مليون دولارفي قطاع الكهرباء الايراني
ساري-ارنا:- أعلن مساعد رئيس مركز الاستثمار الخارجي بمحافظة مازندران ، عن توظيف شركة كندية استثمارات بقيمة 72 مليون دولار لانشاء اربع محطات لانتاج الكهرباء في شمال البلاد.
و اضاف موسي قاسم بيشه يوم الخميس ، ان التوصل الى هذا الاتفاق بين ايران و هذه الشركة جرى إثر تنفيذ الاتفاق النووي بين ايران ومجموعة 1+5 ورفع الحظر.
و اكد بان خطة العمل المشترك الشاملة (الاتفاق النووي) قد وفرت فرصة مناسبة للاستثمار الخارجي في محافظة مازندران، منوها الى زيارة خمسين وفدا من رجال الاعمال والمستثمرين الاجانب الى المحافظة حتى الان.