كوريا الشمالية: القارة الاميركية في قبضتنا
بيونغ يانغ – وكالات : اكد رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون إن بلاده تمسك بيدها بشدة القارة الأميركية ومنطقة العمليات في المحيط الهادئ.
وافاد موقع "روسيا اليوم" ان جونغ أون قال خلال تجربة إطلاق الصاروخ الباليستي من غواصة: "إن تكنولوجيا إطلاق الصواريخ وصلت إلى أعلى المستويات"، مشيرا إلى أن أجهزة الإطلاق، وقوة المحرك الذي يعمل بالوقود الصلب، ودقة الرؤوس الحربية فى تدمير الأهداف، بلغت المستوى العملياتي المطلوب.
ووصف إطلاق بلاده الصاروخ البالستي من غواصة الاربعاء الماضي بأنه "نجاح عظيم" مؤكدا أن لبلاده القدرة التامة على القيام بهجمات نووية