kayhan.ir

رمز الخبر: 43784
تأريخ النشر : 2016August21 - 21:25

ارتفاع القدرة الإستيعابية لإنتاج الغاز في البلاد


طهران-ايسنا:- أعلن المدير العام لشركة هندسة المنشآت البحرية أن إجمالي القدرة الإستيعابية لإنتاج الغاز في إيران سيزداد نحو 100 مليون متر مكعب مع تدشين المنصات الجديدة لسحب الغاز.

وقال ابوالقاسم رحماني انه تم تركيب منصتين لسحب الغاز من إجمالي 4 منصات بحرية كما من المقرر أن يتم تدشين 5 منصات أخرى مشيرا الى أن المنصات يتم تصنيعها في مدينة خرمشهر جنوبي إيران وتعود لحقول 19 و20 و21 من مجموعة حقول بارس الجنوبية.

وأضاف أننا سنقوم بتدشين خط نقل الغاز في حقل 14 بطول يصل الى 110 كلم فضلا عن تدشين خطوط نقل الغاز بطول 20 كلم بين حقلي 17 و18 قائلا ان شركة هندسة الغاز تقوم بعمليات الحفر و هناك برجي الحفر في حقل 14 لبناء 22 بئرا .