kayhan.ir

رمز الخبر: 43654
تأريخ النشر : 2016August19 - 21:06

اطفاء حريق في مجمع 'كيميا' للبتروكيمياويات جنوب البلاد

ابادان-ارنا:- اعلن مدير العلاقات العامة في مجمع 'كيميا' للبتروكيمياويات في ميناء الامام شابور ياوري إن فرق الاطفاء تمكنت من اخماد حريق محدود اندلع في المجمع ليلة أمس الاول.

وقال ياوري امس الجمعة ان الحريق اندلع ليلة عند الساعة 11 و 20 دقيقة من مساء الخميس بالتوقيت المحلي قرب البرج رقم 801 في وحدة DC إلا ان فرق الاطفاء التي حضرت سريعا تمكنت من اخماد الحريق بعد مرور 20 دقيقة.

وتابع قائلا، ان الحادث لم يسفر عن أي اصابات كما ان الاضرار الناجمة عنه كانت قليلة.

يذكر ان هذا الحادث هو الثالث من نوعه الذي يقع في الوحدات البتروكيمياوية في ماهشهر خلال الشهرين الاخيرين .