أبوغوش يمنح الأردن أول ذهبية أولمبية في التاريخ
سجل البطل الأردني أحمد أبوغوش إنجازا تاريخيا، بعدما توج بالميدالية الذهبية لمسابقة التايكوندو لدورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو البرازيلية، حيث أطاح بمنافسه الروسي أليكسي دينيسينكو في المباراة النهائية بنتيجة 10-6.
وأصبح أبوغوش أول لاعب أردني يظفر بميدالية أولمبية رسمية في تاريخ المشاركات الأردنية في الأولمبياد، ليدخل التاريخ من أوسع الأبواب.
وكان أبوغوش استهل مشواره بالفوز على المصري غفران زكي "9-1"، ثم هزم الكوري لي حامل فضية أولمبياد لندن 2012 بنتيجة "11-8"، قبل أن يطيح بالدور قبل النهائي بالإسباني جونزاليس حامل ذهبية أولمبياد لندن، بنتيجة "12-7".