kayhan.ir

رمز الخبر: 43603
تأريخ النشر : 2016August17 - 23:41
مستقبلا مجموعة من الاسرى والاحرار..

رفسنجاني: المنافقون شكلوا الطابور الخامس لنظام صدام



طهران-ارنا:- وصف رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني، المنافقين (زمرة خلق الارهابية) بانهم شكلوا الطابور الخامس لنظام صدام في الحرب المفروضة على ايران، وانهم لقوا نفس مصير نظام البعث العراقي وحماته الاقليميين والدوليين.

وخلال استقباله مجموعة من الاسرى الاحرار في فترة الدفاع المقدس، اعتبر آية الله هاشمي رفسنجاني يوم 17 مايو / ايار 1990 يوما خالدا في تاريخ ايران المعاصر ، وان عودة الاسري الاحرار الى الوطن واحدة من احلى المناسبات في حياته، وقال: عندما عادت اول مجموعة من ابناء ايران الاعزاء الى الوطن بعد سنوات الاسر في معتقلات حزب البعث، تحولت السنوات المريرة للانتظار الى لحظات حلوة.

واوضح رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام ، ان مصير نظام البعث العراقي وحماته الاقليميين والدوليين وكذلك مصير المنافقين الذين عملوا كطابور خامس لنظام صدام من خلال التجسس في الحرب ضد ايران ، بانه درس عبرة ومثال واضح للوعد الالهي « إِن تَنصُرُوا اللَّهَ ينصُركم» مشيرا الى ان هذا المقطع من الآية « ويثَبِّت أَقدامَكم» هو مصداق مناسب ينطبق على الاسرى الاحرار الذي بقوا صامدين وصابرين في معتقلات الاسر.