kayhan.ir

رمز الخبر: 43462
تأريخ النشر : 2016August15 - 21:10

زيادة حجم صادرات البضائع الصناعية لاكثر من 21%


طهران-ارنا:- اعلن مساعد وزير الصناعة والتجارة والمناجم محسن صالحي نيا، عن زيادة حجم صادرات القطاع الصناعي بنسبة 1ر21 بالمئة خلال الشهور الاربعة الاولى من العام الايراني الجاري (بدا 21 مارس) بدون حساب صادرات النفط و السوائل الغازية.

وكشف صالحي نيا، عن نمو صادرات قطاع المناجم بنسبة 64 بالمئة و قطاع البتروكيمياويات بنسبة 40 بالمئة، كما اعلن عن تسجيل زيادة في قطاع الصناعة بنسبة 8 بالمئة و 13 بالمئة في قطاع صادرات السجاد.