افتتاح ابرز مشروع في الاتصالات خلال اسبوع الحكومة
طهران- ارنا:- قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي أن وزارته ستفتح المرحلة الأولى من الشبكة الوطنية للمعلومات التي تعد أبرز وأهم مشروع تشهده البلاد في مجال الاتصالات خلال أسبوع الحكومة، 23-30 آب/ أغسطس الجاري.
ووصف واعظي افتتاح المشروع بالخطوة العظيمة جدا، موضحا بأنه خلال السنوات الثلاثة الماضية بذلت مساع حثيثة وجهود مضنية من أجل انجاح المشروع الوطني، مشيرا الى أن أسبوع الحكومة سيشهد ايضا افتتاح مشاريع أخرى في مجال الاتصالات في عدة مدن ومحافظات ايرانية.
وكان واعظي قد أعلن خلال مراسم عرض طابع فردوسي الذهبي، بأن الحكومة ستدشن خلال اسبوعها المشاريع التي قامت بتنفيذها .