تنفيذ عملية إلغاء تأشيرات الدخول بين إيران وارمينيا
طهران-ايسنا:- أعلنت سفارتنا لدى ارمينيا في بيان أصدرته امس السبت عن بدء عملية إلغاء تأشيرات الدخول بين إيران و ارمينيا.
وبعد تنفيذ مذكرات تفاهم بين ايران و ارمينيا لإلغاء تأشيرات الدخول يمكن للمواطنين لدى البلدين زيارتهما دون الحصول على تأشيرات الدخول.
وكان يتمكن المواطنون في كلا البلدين على اساس الإتفاقيات الموقعة بينهما الإقامة في البلد الآخر دون الحصول على التأشيرات بمدة 90 يوما.