رئيس السلطة القضائية: الاعداء يقرون بان الكلمة الاولى لايران في المنطقة
طهران-فارس:-اعلن رئيس السلطة القضائية اية الله صادق املي لاريجاني ان الاعداء يعترفون اليوم بان الكلمة الاولى هي لايران في المنطقة ويعود الفضل في هذا الى الجهاد والمبادئ السامية التي يحملها الشهداء .
وقال املي لاريجاني يوم الخميس خلال مراسم تكريم عدد من الشهداء في مدينة نكا ان صمود ايران بوجه المتغطرسين في المنطقة وخارجها يعود الى دماء الشهداء التي عززت الاقتدار والثقة بالنفس في البلاد.
واوضح ان صمود الشهداء واسرهم منحت النظام هيبة وعززت الثقة بالنفس وقال ان الاعداء يقولون اليوم ان الكلمة الاولى في المنطقة هي لايران وكل هذا ببركة دماء الشهداء ومبادئهم السامية.
وتابع ان نظامنا اليوم معروف بمبادئه الاخلاقية والاسلامية وان اميركا بدورها تخشى من اقتدار نظامنا القائم على قاعدة شعبية مستعدة للتضحية من اجل نظامها.
واعلن املي لاريجاني ان الحكومة السعودية الخائنة تخشى من انتشار شيعة اهل البيت عليهم السلام في انحاء العالم وان السعوديين يشعرون بالخطر اليوم .