kayhan.ir

رمز الخبر: 43267
تأريخ النشر : 2016August12 - 21:31

طهران وبلغراد تؤكدان على تطوير التعاون الثنائي

بلغراد-ارنا:- أكد كل من سفيرنا لدى بلغراد 'مجيد فهيم بور' ووكيلة رئيس الحكومة المحلية لمدينة سوبوتيتسا 'تيما خوروات' على تطوير التعاون الثنائي في المجال الإقتصادي والسياحي والثقافي.

وخلال إجتماع عقد امس الجمعة في مدينة سوبوتيتسا قال فهيم بور إن إيران تسعى الى تطوير التعاون مع مختلف المدن الصربية وخاصة مدينة سوبوتيتسا وعلى الصعيد الإقتصادي والزراعي والثقافي والسياحي.

ولفت فهيم بور الى الفرص المناسبة التي أوجدت بعد الإتفاق النووي بين إيران والسداسية الدولية وقال إن إيران وصربيا كانتا تتمتعان بتعاون طيب على المستوى الزراعي والسياحي والرياضي والثقافي مشيراً الى إيران تسعى حالياً الى تطوير هذا التعاون مع مدينة سوبوتيتسا في هذه المجالات.

من جانبها اعربت وكيلة رئيس الحكومة المحلية لمدينة سوبوتيتسا 'تيما خوروات' عن استعداد مدينتها للتعاون السياحي والزراعي والإقتصادي والثقافي مع إيران، وقالت إن مدينة سوبوتيتسا تتمتع بإمكانيات جيدة خاصة على الصعيد الزراعي والسياحي.