العميد نقدي: شعاراميركا هو مكافحة الارهاب الا انها تدعم الارهابيين في كل مكان
طهران-فارس:- وصف رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد محمد رضا نقدي، رسالة حرس الثورة والتعبئة بانها حساسة في مواجهة المؤامرات والهجمات، معتبرا شهر رمضان الدامي في قطاع غزة بانه ازاح الستار عن حقوق الانسان الاميركية.
وقال العميد نقدي في كلمة له خلال مراسم توديع القائد السابق لفيلق نينوى التابع لحرس الثورة في محافظة كلستان وتقديم القائد الجديد لهذا الفيلق، ان العالم الحائر هو اليوم في منعطف تاريخي، وشهر رمضان الدامي في غزة ازاح الستار عن حقوق الانسان الاميركية.
واضاف، ان رمز اميركا هو مكافحة الارهاب الا انها تدعم الارهابيين في كل مكان، لذا فانه لو اردنا اداء رسالتنا التاريخية جيدا فعلينا بناء انموذج سليم من مجتمعنا، وفيما لو حصل تقصير في هذه اللحظات المصيرية ولم نتمكن من التغلب على مشاكل مجتمعنا سيلحق بنا الخسران والتعاسة.
وقال العميد نقدي، لقد اراد العدو ان يهاجم ايران عسكريا الا ان الكابوس الذي راى قسما منه في غزة امام عدد من القناصين الفلسطينيين (قوى المقاومة) قد شل قدرتهم لذا لجاوا الى الحظر والحرب الاقتصادية وتغيير معتقدات وثوابت الشعب، ولا نتصور انه يجب ان نحمل هاجس غزة فقط اذ ان شعبنا اليوم يتعرض لنيران غزيرة (هجمة ثقافية) لا ينبغي التغافل عنها.