صالحي: تسريب معلومات من الوكالة الدولية حول النووي الايراني أصبح معضلة لاميركا
طهران - كيهان العربي:- اعلن مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة الطاقة الذرية الوطنية الدكتور علي اكبر صالحي، ان تسربب معلومات من الوكالة الدولية للطاقة الذرية حول البرنامج النووي الايراني برهن فطنة وحصافة المفاوضين الايرانيين لان هذه القضية تحولت الى معضلة داخل اميركا.
وعلق الدكتور صالحي على تسرب المعلومات حول البرنامج النووي الايراني من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية، واضاف بانه وفي نفس سياق هذا الموضوع فان الاميركان يتساءلون لماذا تقلصت نقطة اللاعودة النووية الايرانية من سنة الى اربعة اشهر ومن هنا لاينبغي لكم ان تقلقوا بل عليهم هم ان يقلقوا.