طهران وكييف تبحثان تعزيز علاقاتهما القنصلية
طهران-فارس:-عقد الاجتماع المشترك القنصلي الثاني بين الجمهورية الاسلامية واوكرانيا بحضور المديرين العامين لوزارتي خارجية كلا البلدين في طهران.
واكد الجانبان الايراني والاوكراني ، خلال الاجتماع الذي عقد امس الاثنين ، على ضرورة تعزيز التعاون وتقديم المزيد من الخدمات القنصلية للرعايا الايرانيين والاوكرانيين.