kayhan.ir

رمز الخبر: 42999
تأريخ النشر : 2016August07 - 21:15

طهران تحتضن معرضا دوليا للطاقة الشمسية


طهران-ايسنا:- ستنطلق أعمال المعرض الدولي الـ3 للطاقة الشمسية في إيران بجامعة "طهران" إعتبارا من 5 حتى 6 سبتمبر المقبل بمدة يومين.

كما من المقرر أن ينظم مؤتمر خلال أعمال المعرض حول الطاقة الشمسية بمشاركة اكثر من 50 ضيفا من مختلف دول العالم بهدف توفير الفرصة لتبادل وجهات النظر بين العلماء والمتخصصين الجامعيين والمعنيين في مجال الطاقة الشمسية.

والموضوعات التي تطرح خلال أعمال المؤتمر تشمل الأنظمة الكهربائية الضوئية والإضاءة الشمسية والتخزين الحراري للطاقة الشمسية والاستراتيجيات والسياسات المتعلقة بالطاقة الشمسية والموضوعات الأخري.

وأعلنت الأمانة العامة للمعرض بأن الفرصة الأخيرة لتلقي المقالات حول الطاقة الشمسية هي 15 من أغسطس الحالي.