مسؤول عراقي: إيران والعراق لايزالان يعانيان من وحشية صدام
طهران-ارنا:- اعتبر مساعد وزير الدفاع العراقي العميد حازم إن العراق وإيران لايزالان يعانيان من المشاكل الناجمة عن وحشية نظام البعث الصدامي.
وخلال الإجتماع الثلاثي بين إيران والعراق واللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي في طهران قال العميد حازم إن من المحزن بالنسبة لنا أن لا نستطيع فعل شيء لعوائل الشهداء سوى أن ندعو الله تعالى أن يتغمد هؤلاء الشهداء فسيح جنانه، معتبراً إن كل هذه الجرائم هي ناجمة عن التصرفات السيئة والوحشية التي ارتكبها النظام البعثي الصدامي وإن البلدين العراق وإيران عانيا الكثير من المشاكل بسبب وحشية هذا النظام.