kayhan.ir

رمز الخبر: 42927
تأريخ النشر : 2016August06 - 20:07

مسؤول طبي: استقبال المرضى من مختلف دول المنطقة من استراتيجياتنا


طهران-ارنا:- قال رئيس المستشفى الرضوي التخصصي ان إحدى استراتيجيات المستشفي الرضوي هي استقبال المرضى من مختلف دول المنطقة.

و قال الدكتور قاسم سلطاني رئيس المستشفى الرضوي أنّ معدلات الإصابة بأمراض القلب والعروق وصلت الى واحد بالمائة و'نحن نعمل من اجل الوقاية من هذه الأمراض'.

واوضح الدكتور سلطاني ان تولية العتبة الرضوية المقدسة كانت على الدوام داعما قويا وجادا للنشاطات العلمية الطبية في المستشفى الرضوي، معتبرا المستشفى الرضوي بانه من المستشفيات المعروفة على مستوى إيران، ولكن فيما يتعلق بموقع المستشفى إقليميا فيجب القول أنّه مازال أمامنا المزيد من العمل.

واوضح ان استراتيجيتنا في المستشفى أن نصبح معروفين أكثر فأكثر في المنطقة، وأن نتمكن عبر العمل الجاد والتطورات التي تحصل من استقبال أعداد أكبر من المرضى من دول الجوار.