kayhan.ir

رمز الخبر: 42799
تأريخ النشر : 2016August03 - 20:59
خلال مباحثات صالحيواسباسكي..

طهران وموسكو تؤكدان على الاسراع ببناء وحدات جديدة في محطة بوشهرالنووية

طهران- ارنا:- أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية في البلاد علي اكبر صالحي خلال لقائه مساعد رئيس شركة 'روس اتم' على الاسراع في انجاز مشاريع التعاون سيما بناء وحدات جديدة في محطة بوشهر النووية.

وأفاد الموقع الالكتروني لمنظمة الطاقة الذريةامس الاربعاء، ان مساعد رئيس شركة 'روس اتم' للشؤون الدولية نيكولاي اسباسكي، التقي والوفد المرافق له ، علي اكبر صالحي مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة الطاقة الذرية ومساعده للشؤون الدولية والقانونية والبرلمانية بهروز كمالوندي.

وأكد الطرفان في اللقاء على التعاون الوثيق والودي بين البلدين في مختلف مجالات الاستخدام السلمي للطاقة النووية ودعيا الى تطوير العلاقات والسعي للاسراع بتنفيذ مشاريع التعاون الثنائي سيما انشاء وحدات جديدة في محطة بوشهر النووية.