لاوّل مرة..
ادراج أسهم شركة ناقلات النفط الايرانية بالبورصة
طهران-فارس:-أعلن مساعد الشؤون الاقتصادية بصندوق المتقاعدين محمود شهشهاني بور، عن اعتزام ادراج اسهم شركة ناقلات النفط الايرانية في البورصة.
وأوضح شهشهاني بور بأنه ستسبق عملية الادراج، اعتماد جميع الاجراءات المتعلقة بالشفافية واعداد المعايير.
ويعتبر صندوق المتقاعدين الايراني بجانب صندوق متقاعدي النفط، من المستثمرين الاساسيين بشركة ناقلات النفط الايرانية.