التي ابرمت بعد الاتفاق النووي..
مسؤول صناعي يعلن تنفيذ نصف العقود الصناعية الدولية
شيراز-ارنا: -اعلن مستشار وزير الصناعة والمناجم والتجارة بهروز رياحي بانه تم ابرام عقود صناعية وتجارية في ظروف ما بعد الاتفاق النووي بقيمة 4 مليارات و 200 مليون دولار، جري تنفيذ اكثر من نصفها بما يعادل مليارين و 400 مليون دولار.
وعلى هامش تكريم يوم الصناعة والمناجم في مدينة شيراز قال رياحي، ان آخر عقد ابرم كان بين شركة 'سايبا' لصناعة السيارات الايرانية وشركة 'سيتروين' الفرنسية بقيمة 530 مليون دولار.
وبشان العقد الجديد المبرم بين 'سايبا' و'سيتروين' قال انه من المقرر وفق هذا العقد توفير امكانية انتاج ناقل الحركة 'Transmission' والدفرانسيل والمحاور الامامية والخلفية للسيارة داخل البلاد.