kayhan.ir

رمز الخبر: 42297
تأريخ النشر : 2016July24 - 21:47

لاريجاني: مؤامرات الغرب وآل سعود عرقلت الاستفادة من مرحلة ما بعد الاتفاق النووي


طهران - كيهان العربي:- اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي الدكتور علي لاريجاني أن مؤامرات آل سعود وبعض الدول الغربية تسببت في إخلال وعرقلة انتفاع ايران من ظروف ما بعد الاتفاق النووي.

وأشار الدكتور لاريجاني خلال لقائه مع اعضاء الهيئات الدينية في مدينة قم المقدسة، أشار الى الاتفاق النووي، وقال: ان مؤامرات آل سعود وبعض الدول الغربية أوجدت خللا لكي لا تتمكن من الانتفاع من ظروف ما بعد الاتفاق النووي.

وأضاف رئيس مجلس الشورى الاسلامي: ان ما قام به آل سعود في المنطقة ضد ايران، هو عداء سافر، حتى ان وزير الخارجية السعودي قال مؤخرا، يجب ان لا ندع حصول انفراجة في الاقتصاد الايراني.