kayhan.ir

رمز الخبر: 42118
تأريخ النشر : 2016July22 - 19:50

مالك الجزيري يودع بطولة واشنطن للتنس

فشل اللاعب التونسي مالك الجزيري في مواصلة المغامرة ببطولة واشنطن للتنس بعدما خسر فجر امس الجمعة بنتيجة شواطين لواحد أمام الألماني ألكساندر زفاراف المصنف 27 عالميا والذي يتراس القائمة السابعة للبطولة.

وقدّم التونسي (المصنف 63 عالميا) أداء بطوليا ولعب بروح قتالية جعلته يعود في الشوط الثاني ويفتكه بنتيجة (7-5) بعد أن خسر الشوط الأول بنتيجة (2-6) وهي نفس النتيجة التي خسر بها الشوط الثالث.

ورغم خروجه من بطولة واشنطن في دور الـ16 إلا أن الجزيري ضمن بذلك تحقيق قفزة في التصنيف العالمي الجديد الذي ينتظر صدوره الإثنين المقبل، خاصة بعدما أزاح أمس في الدور الثاني المصنف 33 عالميا الجنوب إفريقي كيفن أندرسون.

ومن المنتظر أن يقترب الجزيري من نادي الخمسين لأفضل 50 لاعبا في العالم.

يذكر أن مالك الجزيري سيشارك في أولمبياد ريو 2016 كممثل وحيد للقارة السمراء.