قريبا..حسم خطة تصدير الغاز الايراني الى جورجيا
طهران-ارنا:- اعلن مدير عام الشركة الوطنية لتصدير الغاز على رضا كاملي عن حسم خطة تصدير الغاز الايراني الى جورجيا خلال الاشهر السته الاولى من العام الجاري وقال ان الدول الواقعة في منطقة القوقاز تعتبر من مستوردي الغاز الايراني.
وقال كاملي حول آخر المستجدات بشان خطة تصدير الغاز الى جورجيا ان هذا المشروع يجري متابعته حاليا بشكل جاد وننتظر التصريحات اللازمة حيث ستعلن تفاصيلها قريبا.
واضاف انه يجري تصدير الغاز الى ارمينيا من خلال محطة القياس في منطقة 'نوردوز' بمحافظة آذربايجان الشرقية حيث ان طاقاتها تفوق تصدير هذا الحجم من الغاز لذلك اتخذ القرار بان يتم استخدم طاقات هذه المحطة لتصدير الغاز الى جورجيا.