kayhan.ir

رمز الخبر: 41844
تأريخ النشر : 2016July17 - 20:32

الأرجنتين تتقدم على إيطاليا في كأس ديفيز للتنس


وضع الزوجي المكون من خوان مارتين ديل بوترو وجيدو بيلا، المنتخب الأرجنتيني في المقدمة أمام نظيره الإيطالي بنتيجة (2-1)، بعدما تمكنا من هزيمة الزوجي المكون من فابيو فونيني وباولو لورينزي في الدور الربع النهائي لبطولة كاس ديفيز للتنس بثلاث مجموعات لإثنين بواقع 6-1 و7-6(7-3) و3-6 و3-6 و6-4.

واحتاج الزوجي الأرجنتيني لثلاث ساعات و50 دقيقة من أجل اقتناص الفوز، الذي عزز من فرصهم في بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة.

ودخل الثنائي ديل بوترو وبيلا المباراة بقوة كبيرة وتمكنا من حسم المجموعتين الأوليين لصالحهما في غضون ساعة و33 دقيقة.

ولكن، استثمر الزوجي الإيطالي مؤازرة جماهيرهم من أجل العودة في النتيجة بالفوز بمجموعتين متتاليتين لتعود المباراة لنقطة الصفر.

وبعد أربع مجموعات ماراثونية استمرت ثلاث ساعات، دخل الطرفان المجموعة الخامسة الحاسمة وعينهما على الفوز باللقاء، حتى رجحت خبرة ديل بوترو كفة الفريق الأرجنتيني.

وبهذه النتيجة يجد الفريق الأرجنتيني نفسه في وضعية أفضل قبل مباراتي الغد في منافسات الفردي، والتقدم للمربع الذهبي.