لوبيز و باوتيستا يحققان أول نقطتين لإسبانيا في كأس ديفيز
حقق روبرتو باوتيستا اليوم ثاني نقطة لإسبانيا في تصفيات المجموعة الأولى بمنطقة أوروبا/ أفريقيا بكأس ديفيز.
جاء هذا الأمر عقب فوز باوتيستا على أدريان أونجور في ثلاث مجموعات بدون رد بواقع 6-3 و6-2 و6-1.
بهذه الطريقة أصبحت إسبانيا على بعد خطوة من الدور التالي انتظارا لمواجهة الزوجي التي سيخوضها فيليسيانو لوبيز ومارك لوبيز أمام هوريا تيكاو وفلورين ميرجيا.
وكان فيلسيانو لوبيز، قد حقق أول نقطة لإسبانيا، بالدور الثاني بالمجموعة الأولى بمنطقة أوروبا/أفريقيا، من كأس ديفيز للتنس، بعد الفوز على الروماني ماريوس كوبيل.
وفاز لوبيز، على كوبيل بواقع 6-7 و7-5 و4-6 و6-3 و3-6.
وساهمت خبرة اللاعب الإسباني، في حسم اللقاء، عبر تحقيق النقاط في اللحظات الهامة بالمباراة.
وقال لوبيز، في تصريحات متلفزة عقب المباراة "كانت هناك لحظات لم اتمكن فيها من قراءة ارساله. حالفني التوفيق ولكن في النهاية أرسلت جيدًا وأغلقت المباراة أمامه".
ويتوجب على اللاعب الإسباني، الراحة لأنه سيشارك بكل تأكيد في مباراة الزوجي مع مارك لوبيز أمام هوريا تيكاو وفلورين ميرجيا.