وزيرالامن يعلن اعتقال 6 ارهابيين مرتبطين بداعش
طهران-مهر:-اعلن وزيرالامن سيد محمود علوي انه تم اعتقال خلية ارهابية مكونة من 6 افراد كانوا بصدد تنفيذ اعمال تخريبية في ليالي القدرويوم القدس.
واشار وزير الامن في تصريح صحفي انه تم اعتقال 6 افراد على صلة بالجماعات الارهابية في عدة مدن بالبلاد.
واوضح انه خلال عملية استجواب هؤلاء الافراد تم التعرف على مجموعة اخرى من الافراد الذين يقومون بحلقة الوصل مع الجماعات الارهابية حيث تقوم اجهزة الامن بمراقبتهم وستلقي القبض عليهم ولن تسمح لهم بالحاق اي ضرر بأمن البلاد والشعب.
واضاف ان اجهزة الامن نجحت في شهر رمضان المبارك في تفكيك هذه الخلية الارهابية التي كانت لديها مخططات واسعة للقيام بتفجيرات وتعكير الامن.
وتابع قائلا: هناك العديد من الجماعات الارهابية التي كانت لها دوافع للقيام باعمال اجرامية في مختلف المناسبات خلال شهري محرم وصفر والايام الفاطمية وعيد نوروز وتقريبا في التجمعات الشعبية في 11 شباط فبراير او يوم القدس.
واضاف انه هذه الجماعات الارهابية كانت تنوي حتى في الظروف العادية تنفيذ هجمات في الاماكن المزدحمة مثل محطات المترو وصلاة الجمعة والجامعات، وبفضل الله تم رصدها واحباطها.
وتابع وزير الامن: ان معظم هذه الجماعات على صلة بتنظيم "داعش" الارهابي، اضافة الى جماعات اخرى.