خلال شهر سبتمبر القادم..
اوحدي : تسديد الغرامات لذوي شهداء حادث الرافعة في الحرم المكي
طهران-ارنا:-قال رئيس مؤسسة الحج والزيارة سعيد اوحدي انه وفقا للمحادثات الاخيرة مع السعودية اعلن وزير الحج السعودي انه سيتم دفع الغرامات الخاصة بالشهداء الايرانيين في حادث الرافعة بالحرم المكي الى ذويهم في شهر ايلول/سبتمبر القادم.
وتابع اوحدي قائلا، ان السعودية لم تقدم على دفع اي غرامة الى اي دولة رغم مرور نحو 11 شهرا من وعود وزير الحج السعودي بشأن تسديد الغرامات الى ذوي الشهداء الذين سقطوا في حادث الرافعة.
واكد رئيس مؤسسة الحج والزيارة ان جميع الدول الاسلامية المتضررة التي قدمت الضحايا من مواطنيها الحجاج اثر حادث الرافعة لاتزال تترقب تحقيق وعود المسؤولين السعوديين في الكشف عن الجهات الرئيسية المتسببة في الحادث وتسديد الغرامات التي تعد حقا شرعيا لها.