ايران تصدر اول شحنة من الثروة السمكية الى روسيا
جابهار-ارنا:- أعلن رئيس مديرية الطب البيطري في جابهار اولياء مير لاشاري عن تصدير الشحنة الأولى من الثروة السمكية والتي شملت 40 طنا من الروبيان الى روسيا.
واوضح 'ميرلاشاري' امس الثلاثاء ان تصدير هذه الشحنة جرى بواسطة حاويتين تزن كل واحدة منهما عشرين طنا و بعد اتخاذ الاجراءات المتعلقة برقابة الجودة و ضمان السلامة.
واعتبر تصدير الثروة السمكية خطوة مهمة في مسار جلب العملة الصعبة الى جانب تحقيق الاقتصاد المقاوم الذي يؤكد عليه سماحة قائد الثورة الاسلامية.