برلماني: النظام السعودي مركز لرعاية الارهاب
طهران- ارنا:- قال عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي عباس على منصوري آراني، ان النظام السعودي بات مركزا لرعاية الارهاب وان نشر تقرير من 28 صفحة سيكشف دور 'تركي الفيصل' وزوجته في تفجير الحادي عشر من سبتمبر.
واضاف منصوري آراني امس الاحد ، ان السعودية كانت بؤرة لرعاية الارهاب على مستوى المنطقة في غضون العقود الثلاثة الماضية بحيث ان طالبان نمت وترعرت بدعم من السعودية واميركا ومن ثم قامت برعاية القاعدة وداعش.
ووصف مشاركة تركي الفيصل رئيس جهاز الاستخبارات السعودي السابق في اجتماع لزمرة المنافقين الارهابية في باريس، يأتي في اطار نشاطات السعودية خلال السنوات الاخيرة وقال ان المجتمع الدولي صنف زمرة المنافقين بالارهابية ولازالت هذه الزمرة مدرجة في قائمة التنظيمات الارهابية لدى العديد من الدول.
وأكد النائب منصوري اراني الخبير في الشؤون السياسية، ان طبيعة النظام السعودي رهينة بالاغتيال والارهاب وحماية المجرمين بحيث ان هذا البلد ينفق الكثير من امواله لدعم العصابات الارهابية.