طهران وجاكارتا ستوقعان مذكرة تفاهم في مجال النفط
طهران-ارنا:- اعلن المدير العام لشركة برتامينا الاندونيسية للنفط انه سيسافر الى طهران قريبا مضيفا انه سيوقع مذكرة تفاهم مع شركة النفط الوطنية الايرانية.
وقال دوي سوتجيبتو المدير العام لشركة برتامينا النفطية الاندونيسية انه ينوي زيارة ايران لمناقشة سبل التعاون الثنائي في مجال النفط والغاز.
واضاف ان عرض الغاز المسال والنفط الخام وزيادة الاستثمارات في قطاع تنقيب وحفر النفط والغاز في ايران يعد من المجالات المتاحة للتعاون بين البلدين.
واوضح ان ايران رحبت بمشروع التعاون مشيرا الى ان احد اهداف هذا التعاون هو توفير النفط والغاز الذي تحتاجه اندونيسيا.