kayhan.ir

رمز الخبر: 41142
تأريخ النشر : 2016July02 - 21:43

الدفاع المدني يؤكد الاستعداد لمكافحة ظاهرة " الإرهاب البيولوجي"


طهران-تسنيم:-أعلن رئيس منظمة الدفاع المدني في البلاد العميد غلام رضا جلالي،عن الاستعداد للتعاون مع وزارة الامن لمكافحة ظاهرة " الإرهاب البيولوجي".

وقال العميد جلالي ان ظاهرة " الإرهاب البيولوجي" هي ظاهرة خطيرة للغاية مؤكدا على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة هذه الظاهرة وتبعاتها.

وقال أن أعداء الجمهورية الإسلامية قد ينتهجون أدوات أخرى للإضرار بمصالحنا وقد يستخدمون الإرهاب البيولوجي لممارسة الضغوط على مسؤولي الحكومة الإيرانية أو حتى القيام بعمليات اغتيال باستعمال هذه الوسيلة القذرة.

وشدد على ضرورة اتخاذ كافة السبل الوقائية لمواجهة مظاهر الإرهاب البيولوجي، معلنا عن استعداد منظمة الدفاع المدني للتعاون مع وزارة الأمن - الجهة المخولة قانونيا لمكافحة هذه الظاهرة – للقضاء على الإرهاب البيولوجي واجتثاث جذوره.