kayhan.ir

رمز الخبر: 41075
تأريخ النشر : 2016July01 - 21:29

شركة AGL تعلن استعدادها لبناء مطار جابهار


جابهار-ارنا:- أعلن مدراء شركة AGL عن استعدادهم لبناء المطار الدولي لمنطقة جابهار الحرة (جنوب شرق).

وقال محمد همامي رئيس هيئة ادارة الشركة لدى لقائه بالمدير التنفيذي لمنطقة جابهار الحرة حامد علي مباركي، إن الشركة قامت ببناء مطارات ومدن ومنشآت الطاقة الشمسية في عدة مناطق.

واشار الى ان الجانب الايراني لو وافق على العقد وتم ابرامه والتوقيع عليه فان الشركة ستقوم ببنائه وفق المعايير الدولية والتقنيات الأوروبية الحديثة.

من جانبه لفت مباركي الى أن العديد من الشركات جاءت الى منطقة جابهار الحرة مشيرا الى ان الترخيص لبناء مطار دولي فيها قد صدر.