اليابان : الجيش في حالة تأهب استعدادا لتجربة صاروخية محتملة لبيونغ يانغ
طوكيو – وكالات : قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية الرسمية إن اليابان وضعت جيشها في حالة تأهب امس الاثنين تحسبا لأن تطلق كوريا الشمالية صاروخا باليستيا وأمرت المدمرات البحرية وأنظمة صواريخ باتريوت المضادة للصواريخ الباليستية بالاستعداد لإسقاط أي مقذوف يطلق صوب اليابان.
ورفض متحدث باسم وزارة الدفاع اليابانية تأكيد التقرير.