kayhan.ir

رمز الخبر: 38019
تأريخ النشر : 2016May06 - 20:10

قاسم سليماني فداء لشسع نعليك كل أيتام البعث والتكفير والجهلة الحمقى يا قاهر الدواعش وبني سعود ومن سار في ركابهم


علي السراي

واهم من قال إن صنم المقبور صدام لعنه الله قد سقط وانتهى أمره وإلى الابد… اليوم فقط أستطيع أن أقول وبالفم الملآن إن المقبور صدام لعنه الله قد تنفس الصعداء في جهنمه وفرح كل زناة الارض وتكفيرييها وإرهابييها من البعثيين وحكام بني سعود وقطر وتركيا وأمريكا واسرائيل وكل أعداء الله والشعب العراقي وهم يسمعون وسط بغداد ما يُثلج صدورهم ويُسر نفوسهم الخبيثة… فما عدى مما بدى ؟؟؟ وهل جزاء الاحسان إلا الاحسان يا أولي الاباب ؟ وإلى جماعة أنور الحمداني ومنتظر الزيدي وأتباع السفير السبهان أقول قسماً لولا الله والسلاح الايراني وقيادة المجاهد الحاج قاسم سليماني لكنتم غلمان الان في خيم الدواعش ولأصبحت المنطقة الخضراء إمارة لزعيمهم البغدادي والشعار باقية وتتمدد… فمن بربكم الذي فتح أبوب مخازن الاسلحة للحشد المقدس في أول يوم دخل فيه الدواعش إلى الموصل ؟؟ أوليس السلاح الايراني أيها الحمقى هو الذي أنقذ العراق من السقوط بيد الدواعش وكانو على بعد 20 كلم من العاصمة بغداد ؟؟ من يُقاتلون الان على سواتر العزة وسوح الشرف من مجاهدي حشدنا الشعبي المقدس بقيادة أسود الله وحماة الوطن كالعامري والخزعلي والمهندس والشيخ جلال الدين الصغير وغيرهم من قادة الحشد المقدس يعلمون جيداً مالذي أقصده من كلامي هذا بل وأنا شاهد على ذلك ايضا

والسؤال هو هل قبضنا على إيراني حاول تفجير نفسه بين أبناء الشعب العراقي؟؟ هل أرسلت ايران سيارة مفخخة وحزام ناسف لقتل اطفال العراق ؟ وهل إيران هي التي جيشت كل إرهابيي الارض وأرسلتهم إلى العراق لقتل شعبه وتدمير مقدساته بعد أن مولتهم ودعمتهم وسلحتهم؟؟؟ طيب فماذا أبقيتم لكيان بني سعود وقطر وتركيا وبقية سقط المتاع الذين لا هم لهم سوى القضاء على شيعة العراق؟؟؟ أي مهزلة هذه بل أي عهر نعيشه اليوم ؟؟؟ أوليست إيران الان تقاتل بخبرائها وقادتها العسكريين جنباً إلى جنب مع إخوتهم أبناء الحشد الشعبي المقدس و تستقبل يومياً أبنائها شهداء قد استشهدوا دفاعاً عن العراق ومقدساته ؟؟ والله ليس منا من ينكر فضل أيران ووقوفها المشرف مع العراق وشعب العراق في حربه ضد أعداء الله الدواعش فقبح الله البعثيين والمرتزقة المأجورين من قبل السعودية وتركيا وإسرائيل وقطر… كلامي هذا موجه فقط إلى أشباه الرجال من البعثيين و ناكري الجميل والمندسين بين المتظاهرين الذين هتفوا دعماً لبني سعود وقطر وتركيا واسرائيل وأمريكا وإرضاءً لكل أعداء العراق وشعب العراق …إنه الجهل…ألا قاتل الله الجهل وما أدراك

وأخيراً أقول للجارة إيران قيادة وشعباً شكراً لكم بحجم المخطط الإرهابي التكفيري الذي حاكه ضدنا أعراب الخليج وتركيا واسرائيل وامريكا ووقفتم معنا لافشاله وشكرا لقاهر الشيطان الأكبر والعدو رقم واحد لأمريكا والكيان الصهيوني والوهابية وبني سعود القائد الكبير والمجاهد الهمام البطل الحاج قاسم سليماني والشكر موصول لكل من وقف معنا في حربنا ضد أعداء الله الدواعش ومن جيش الجيوش لاستباحة العراق أرضاً وشعباً ومقدسات فمَن لم يشكرْ المَخْلوق لم يشكرْ الخالق … وقبلة نطبعها على تلك الجباه العالية لابنائنا في حشد الله المقدس قادة ومراتب الذين سطروا أروع الملاحم البطولية الكربلائية في الدفاع حياض الوطن الغالي وترابه المقدس وسلام عز ورفعة وإباء إلى قائد الزحف المبارك ومنقذ العراق سماحة الامام المفدى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله الشريف ذلك الهصور الذي لولا الله وفتواه الالهية لكنا وكان العراق وشعب العراق في خبر كان والله اكبر.