kayhan.ir

رمز الخبر: 37765
تأريخ النشر : 2016April30 - 21:22
خلال زيارة رئيسة كوريا الجنوبية..

طهران وسيئول تبرمان 15 اتفاقية بمجال الكهرباء والمياه والطاقة



طهران-فارس:-أعلن وزير الطاقة حميد جيت جيان، عن توقيع 15 إتفاقية تعاون بين طهران وسيئول في مجالات المياه والكهرباء والطاقة، وذلك في اطار زيارة رئيسة كوريا الجنوبية التي ستبدأ اليوم الاحد.

وأضاف الوزير جيت جيان خلال لقائه وزير كوريا الجنوبية للأراضي والبنية التحتية والنقل، امس السبت في طهران أن إتفاقيات التعاون الـ 15 سيتم توقعيها بحضور الرئيس الإيراني و نظيرته الكورية الجنوبية.

ومن المقرر أن تبدأ رئيسة كوريا الجنوبية بارك كئون هيه، اليوم الأحد زيارة رسمية إلة إيران تستغرق ثلاثة أيام لتكون أول رئيس كوري يقوم بمثل هذه الزيارة. حيث سيرافقها وفد اقتصادي كبير.