قريبا.. إستئناف التعاون المصرفي بين ايران وروسيا
طهران-فارس:-قال سفيرنا في روسيا مهدي سنائي ان الحوار حول تأسيس بنك ايران وروسيا بلغ نتائج ايجابية ومن المتوقع استئناف التعاون المصرفي بين البلدين قريبا.
وقال سنائي ،في حوار مع صحيفة كومرسانت الروسية. ان طهران تتوقع استئناف التعاون بين اكبر المؤسسات المالية الايرانية الروسية قريبا.
واضاف ، ان طهران وموسكو توصلتا الى نتائج ايجابية في الحوار المرتبط بتأسيس مصرف ايراني روسي.
واعرب سنائي عن امله ان يتخذ المصرفان المركزيان في ايران وروسيا خطوات مؤثرة على صعيد تبادل العملة الوطنية من اجل تعزيز وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.
كما عبّر عن رغبة طهران بمشاركة روسيا في المشاريع الاستثمارية المختلفة في ايران.