صحفيون مصريون يطالبون السيسي باستعادة الجزيرتين
تظاهر صحافيون ونقابيون مصريون أمام مكتب النائب العام في القاهرة احتجاجاً على اعتقال عدد من المشاركين في تظاهرة الخامس والعشرين من ابريل المعارضة لمنح مصر جزيرتيّ تيران وصنافير للسعودية. ودعت حركات شبابية لمواصلة المطالبة بإلغاء الاتفاقية والقيام بخطوات تصعيدية في حال عدم الاستجابة لمطالبهم.
احتجاجا على ما اسموه عنفا امنيا إبان تظاهرات الخامس والعشرين من ابريل المعارضة لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية جاء هذا المؤتمر لمجلس نقابة الصحفيين للمطالبة بمحاسبة السلطات الامنية المتهمة من وجهة نظرهم بمحاصرة النقابة والقبض على الصحفيين اثناء عملهم.
وقال يحيى القلاش نقيب الصحفيين المصريين في بيان، قررنا نحن في مجلس نقابة الصحافة ان نتقدم ببلاغ للنائب العام ضد وزير الداخلية وضد مدير أمن القاهرة لأنهم يتحملون المسؤولية في هذا الامر.