kayhan.ir

رمز الخبر: 37684
تأريخ النشر : 2016April29 - 20:53

سعر سلة نفط الاوبك يرتفع لاكثر من 42 دولارا

سنغافورة – وكالات : ارتفع سعر سلة اوبك للنفط الخام لاكثر من 42 دولارا ، وذكرت نشرة لحساب الامانة العامة لمنظمة الاقطار المصدرة للنفط /اوبك/ امس ان "سعر سلة اوبك بلغ 42,02 دولارا للبرميل الواحد امس اللخميس مقارنة ب 41,38 دولارا في اليوم الذي سبقه .

يذكر ان سلة خام اوبك تتكون من مزيج الصحراء (الجزائر)، جيراسول (أنجولا)، أورينت (الإكوادور)، ميناس (إندونيسيا)، وإيران الثقيل ، والبصرة الخفيف (العراق)، الكويت تصدير (الكويت)، وفاق سدر (ليبيا)، خام بوني الخفيف (نيجيريا)، وقطر البحرية (قطر)، العربي الخفيف (السعودية)، مربان (الإمارات العربية المتحدة) وميري (فنزويلا) .