فدوي: قدراتنا ممتازة ولا نقيم أي اعتبار لقوة اميركا
طهران - كيهان العربي:- قال قائد القوة البحرية للحرس الثوري الأدميرال علي فدوي، اننا لانقيم اي اعتبار لقوة اميركا رغم تملكها ترسانة بحرية وعسكرية ضخمة.
وقال فدوي أن الولايات المتحدة غير قادرة على شن هجوم عسكري على إيران مشيرا بذلك الى تواجد (50) سفينة حربية أميركية و(13) اخرى تابعة لحلفائها في الخليج الفارسي، مؤكدا رغم كل ذلك فنحن لا نقيم أي اعتبار لقوة الأميركيين.
وتابع، أن الشعب الايراني شهد على مرور السنوات ال 37 الماضية تحقيق الوعد الالهي في انتصار الحق على الباطل.
واضاف: أن الأميركيين يرون أنفسهم أكبر قوة في العالم ولذلك يتوقعون اطاعة وتبعية العالم لهم وهو مايحدث فعلا حيث ترى دول العالم نفسها في ظروف لاتملك فيها حق الأعتراض حتى على مستوى الكلام.
وشدد بالقول: الان وبعد 26 عاما من الحرب المفروضة (من قبل نظام صدام 1980-1988)، تدرك اميركا بانها لا يمكنها ان تنفذ هجوما عسكريا ضد ايران واصبحت على يقين بان القدرات المتوفرة لدى الايرانيين ممتازة.