سيئول: بيونغ يانغ أطلقت صاروخا باليستيا من غواصة
سيئول – وكالات : قالت كوريا الجنوبية إن كوريا الشمالية أطلقت امس السبت مقذوفا بدا أنه صاروخ باليستي من النوع الذي يطلق من على الغواصات قبالة ساحلها الشرقي.
يأتي ذلك وسط قلق من أن تجري كوريا الشمالية اختبارا نوويا أو تطلق صاروخا قبل اجتماع مهم للحزب الحاكم.
وقال مكتب رئيس هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية إن كوريا الشمالية أطلقت الصاروخ من ساحلها الشرقي باتجاه الشمال الشرقي حوالي الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي (0930 بتوقيت جرينتش).