(17) مليون ايراني يحق لهم التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية
طهران-ارنا:-أعلن وكيل وزارة الداخلية 'حسين علي أميرِي' أن 17 مليون ايراني يحق لهم التصويت في المرحلة الثانية من انتخابات الدورة العاشره لمجلس الشورى الاسلامي.
وقال أميري أنه سيتم في هذه المرحلة التنافس على 68 مقعدا من اصل290 .
واشار الى أن آخر التطورات المتعلقة بالإنتخابات تم بحثها في إجتماع أعضاء لجنة الإنتخابات اليوم في طهران مؤكدا أنه ليس هناك أي اشكالات من الناحية الأمنية والسياسية والإمكانيات و المتطلبات الإدارية اللازمة.
وقال أن المرحلة الثانية من الإنتخابات ستجري يوم الجمعة 29 نيسان / أبريل الجاري في 55 دائرة إنتخابية في 21 محافظة في البلاد.