الشيخ ماهر حمود: المقاومة مستمرة والمعركة ضدها خاسرة
طهران - كيهان العربي:- علّق الامين العام للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود ابرز علماء السنة في لبنان وإمام مسجد "القدس" في صيدا على البيان الختامي لقمة "منظمة التعاون الإسلامي" الـثالثة عشرة التي اختتمت الجمعة في أسطنبول لافتاً الى أنّ الهدف من انعقاد القمة كان انتزاع إدانة ضد الجمهورية الاسلامية في ايران وحزب الله، ومؤكدا ان المقاومة مستمرة، والمعركة ضدها خاسرة.
وأسف الشيخ ماهر حمود لمستوى الانحدار الذي وصلت اليه بعض الدول الاسلامية، قائلاً: أكثر من 90% من الدول التي تسمي نفسها اسلامية خاضعة لسيطرة المزاج السعودي وتعتبر معركتها الرئيسية مع ايران وحزب الله، لافتاً الى أن الرياض سخرت قدراتها المالية لتحقيق هدفها في مهاجمة محور المقاومة في المنطقة.
ورغم كل المحاولات الفاشلة التي تنتهجها بعض الدول لاضعاف محور الممانعة، شدّد الامين العام للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة، على أن المقاومة مستمرة والمعركة ضدها خاسرة، مؤكداً أن حقد بعض الدول سيرتد عليها، خاصة تلك التي ترفض الإرهاب في أرضها، وتؤيده في وجه الآخرين، كالرياض وأنقرة .