kayhan.ir

رمز الخبر: 37087
تأريخ النشر : 2016April17 - 23:14

ايران تشارك في اجتماع الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات


طهران- ارنا:- توجه وزير الداخلية الامين العام للجنة مكافحة المخدرات في البلاد، امس الاحد الى نيويورك لحضور الجلسة الاستثنائية للجمعية العامة للأمم المتحدة المخصصة لموضوع المخدرات .

وسيشارك عبدالرضا رحماني فضلي في اجتماع الدورة الاستثنائية للجمعية العامة للأمم المتحدة المخصصة لموضوع المخدّرات الذي يعقد في نيويورك من 19 – 21 نيسان/ أبريل بحضور الدول الأعضاء في الأمم المتحدة لتقييم ومناقشة القضايا العالمية ذات الأولوية ، والقضايا ذات الصلة بموضوع المخدرات في العالم.

هذه الدورة الاستثنائية ستكون علامة بارزة في تحقيق الأهداف المحددة في وثيقة السياسات عام 2009 'الإعلان السياسي وخطة العمل بشأن التعاون الدولي من أجل استراتيجية متكاملة ومتوازنة لمواجهة مشكلة المخدرات العالمية'، والتي تحدد الإجراءات الواجب اتخاذها من قبل الدول الأعضاء، وكذلك الأهداف التي يتعين تحقيقها بحلول عام 2019.