استقلال طهران يفقد الصدارة بتعادله مع سباهان وتراكتور يهزم ذوب آهن
تعادل استقلال طهران سلبيا مع ضيفه سباهان اصفهان ، ليتراجع عن صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم ويحتل المركز الثاني و مشاركة مع غريمه التقليدي برسبوليس.
اقيمت المباراة على ملعب آزادي بحضور 38 الف متفرج ، في ختام منافسات الاسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.
وبهذه النتيجة فقد استقلال طهران الصدارة لصالح استقلال خوزستان بفارق نقطة واحدة ، واحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة متفوقا بفارق الاهداف عن غريمه التقليدي برسبوليس ، حيث سيخوض الفريقان يوم الجمعة المقبل ديربي العاصمة. فيما حافظ سباهان اصفهان على مركزه الحادي عشر برصيد 31 نقطة.
وحقق نادي تراكتورسازي تبريز فوزا ثمينا بالحاقه الهزيمة بنادي ذوب آهن اصفهان على ارضه وبين جمهوره بهدفين لهدف واحد في المباراة التي اقيمت عصر الاحد في اطار الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.
انتهى الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على ملعب فولاد شهر باصفهان بالتعادل السلبي بدون اهداف.
ومع بداية الشوط الثاني شن اصحاب الارض هجمات على مرمى الفريق الزائر حيث افلحت تلك الهجمات عن احتساب ضربة جزاء انبرى لها مهدي رجب زاده مسجلا هدف ذوب آهن في الدقيقة 61.
واثمرت جهود مدرب تراكتور بتبديل لاعبين في قلب الطاولة على اصحاب الارض ، اذ حول تأخر فريقه الى فوز بتسجيل هدفين بواسطة البديل بختيار رحماني في الدقيقة 69 والبديل خالد شفيعي في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة لصالح تراكتور سازي تبريز 2/1 ويرتقي الى المركز الرابع برصيد 41 نقطة ، فيما تجمد رصيد ذوب آهن اصفهان عند 38 نقطة وهبط الى المركز السادس.