العدوان السعودي الغاشم يرتكب عدة مجازر جديدة بحق أبرياء اليمن
صنعاء - وكالات انباء:- عشية موعد الهدنة المقررة في اليمن ارتكبت قوات العدوان السعودي - الصهيواميركي عدة مجازر بحق الابرياء اليمنيين.
وقد استشهد وأصيب عشرات المواطنين بمحافظة تعز في مجزرة مروعة للعدوان السعودي الاميركي هي الثانية في غضون ساعات بعد استهداف طيران العدوان تجمعا للمهمشين في منطقة الربيعي بالضواحي الغربية لمدينة تعز.
وأكد مصدر يمني أن طيران العدوان السعودي الغاشم شن غارتين على تجمع للمهمشين في حي الروض بمنطقة الربيعي، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المواطنين، وتدمير معظم منازلهم المبنية من الطين والطوب والقش.
وجاءت الغارات بعد ساعات من مجزرة مماثلة دمر فيها طيران العدوان السعودي منزلا في منطقة الضباب ما أسفر عن استشهاد خمسة مدنيين بينهم ثلاث نساء وطفل.
داخلياً، أدانت اللجنة الثورية العليا في اليمن جريمة الإعدام الجماعي بحق 20 جنديّاً في مدينة أحور بأبين.
وقالت اللجنة الثورية العليا ان الجريمة تحمل بصمات القاعدة وداعش المدعومتين من تحالف العدوان، كما حمّلت الولايات المتحدة الامريكية مسؤولية نشر وباء إرهاب داعش والقاعدة.
ميدانياً، تمكنَ الجيش اليمني واللجان الشعبية من صدِ محاولات تقدمٍ لقوى العدوانِ على جبهة مأرب، وأكدت مصادر عسكرية سقوطَ عشرات القتلى والجرحى من قُوى العدوان.