الرئيس الارميني: الاتفاق النووي وفر لنا فرص جديدة
طهران - ارنا:- قال رئيس الجمهورية الأرميني "سيرغ سركسيان": إن رفع الحظر عن إيران وفر لرجال الأعمال الأرمن فرص جديدة.
وأضاف موقع "نيوز" الأرميني، إن الرئيس "سركيسيان" اكد خلال كلمة ألقاها في جامعة "هارفارد" الاميركية، أكد أن التوصل الى اتفاق بشأن البرنامج النووي الايراني يعتبر تطوراً إيجابية للغاية بالنسبة لأرمينيا.
وقال الرئيس الارميني: إن ايروان تقوم حالياً بتطوير مشاريع مشتركة مع بعض دول الجوار في مجال الطاقة والنقل.
وتابع: إن أرمينيا تسعي لتعويض الخسائر التي تكبدتها خلال عشرات السنوات من الحصار الذي فرضته عليها دول الجوار خاصة (أذربيجان وتركية).